14‏/7‏/2021

مستشفي الجراحات الجديدة بطنطا

مستشفي الجراحات الجديدة بطنطا

مستشفي جديد للجراحات تدخل الخدمة بمدينة طنطا بعدما تم الانتهاء من تنفيذ مستشفى الجراحات الجديدة بمدينة طنطا محافظة الغربية بتكلفة مليار جنيه وتعد مستشفى الجراحات الجديدة بطنطا صرح طبي كبير، حيث وصلت التكلفة إلى 615 مليون جنيه كإنشاءات وتجهيزات معمارية وتشطيبات داخلية، كما تم اعتماد 400 مليون جنيه لتجهيز الأجهزة الطبية والعمليات والعنايات المركزة.

مستشفي الجراحات بطنطا

تجهيزات بالمستشفى تمت وفقا لمعايير الجودة العالمية، حيث هناك 760 سريراً بالمستشفي و 68 سرير عناية مركزة فائقة مصممة ومجهزة طبقا لأعلى المواصفات العالمية، والمستشفى تعتبر معنية بالجراحات، الذي يعد نصف التخصصات الطبية وقد يكون أكثر، كما سيتم دعم المستشفى بمزيد من التخصصات الجراحية وتجهيزة بكل ما هو جديد في قطاع الطب.

مستشفي الجراحات الجديدة بجامعة طنطا

 ستبلغ مساحة السرير الواحد 50 مترًا مربعًا، كما أن الكبسولات المصمتة (الجراحية) ستحتوي على 18 غرفة عمليات، وكل ذلك مرتبط بشبكة رقمية، ليتمكن الطلاب والباحثون من متابعة العمليات من أي مكان داخل المستشفى.

و بها 21 قاعة محاضرات لطلاب الدراسات العليا والطلاب الدارسين في كليات الطب، كما أن بها وحدة قسطرة قلب على أعلى مستوى مرتبط بها جراحة القلب والصدر، كما سيجرى ربط كل التخصصات ببعضها البعض 

 المستشفى سيخدم محافظات الغربية، كفر الشيخ، المنوفية، البحيرة، وجزءً من محافظة الدقهلية، وبخاصة عندما يكون مستوى الخدمة الطبية التي تقدمها عاليا، كما أن كل الخدمات مكتملة وهو ما لن يجعل المريض مضطرًا إلى أن يسافر إلى العاصمة للحصول على الخدمات العلاجية.

ويوجد بالمستشفى أطباء حاصلون على شهادات من جامعات أوروبية ، بالإضافة إلى الأساتذة من جامعة طنطا ومن مصر بشكل عام وتمثل نقلة في المستشفيات بمدينة طنطا ومحافظة الغربية 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عدد زوار الموقع

المتابعون

المتواجدون الأن

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *